"تعليم بورسعيد" تستعرض الإجراءات الأخيرة قبل انطلاق ماراثون الثانوية العامة| صور

18-6-2020 | 17:59

جانب من الاجتماع

 

بورسعيد- خضر خضير

أعلن الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى؛ استعداداً لانطلاق مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠، والمقرر له الأحد المقبل والذي توليه الدولة اهتماما شديدا.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مديرى الإدارات التعليمية ومديرى الإدارات النوعية ورؤساء أقسام التعليم الثانوى بالإدارات التعليمية، بحضور علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام وإيهاب عبدالمقصود مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى.

ووجه باهي، جميع العاملين بضرورة تنفيذ توجيهات محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات الطبية واتباع كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية اللازمة ومراعاة المسافات البينية بينهم وحسن استقبال ومعاملة الطلاب من الجانب النفسى التربوى، والتأكد من الكشف الحرارى على جميع الطلاب قبل دخول اللجان، لافتا إلى أن هذه الإجراءات لن تعرقل بدء الامتحانات أو تؤخرها عن موعدها المقرر.

و لفت باهى، إلى تواصل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية بغرف العمليات الفرعية بكل إدارة تعليمية، والتى جرى تشكيلها فى سابقة تعد الأولى من نوعها بامتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير العملية الامتحانية لحظة بلحظة على مدار الساعة، وذلك حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب وحال وجود أي مشكلات أو عقبات يجرى حلها على الفور.

واختتم وكيل الوزارة لقائه بالتأكيد على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع من أجل نجاح سير أعمال الامتحانات، والوصول بأبنائنا لأفضل النتائج التى نفخر بها جميعا موجها الشكر لكل الحضور وكل العاملين بتعليم بورسعيد على الجهد المبذول خلال الفترة الراهنة، متمنيا التوفيق للجميع.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]