"التنظيم والإدارة": الترقيات بناء على تقييم الأداء بداية من العام المالي الجديد وليس الأقدمية

18-6-2020 | 00:28

د.صالح الشيخ

 

سارة إمبابى

أكد د. صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه منذ صدور قانون ال خدمة المدنية تبعه حركتان لترقية الموظفين، مشيرا إلى أن الترقية فى ال قانون الماضي كانت على مدد زمنية طويلة وتتم بال قانون الحالي كل 3 سنوات.


وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن ال ترقيات بناء على تقييم الأداء بداية من العام المالي الجديد وليس الأقدمية.

وأوضح أن قرار الترقية يتم لتطبيق العدالة وتصعيد الكفاءات الشبابية، مؤكدا أن الجهاز الإدارى للدولة يعج بالكفاءات ونتعاون مع كل الجهات لإعداد قاعدة بيانات صحيحة تخص الموظفين.

وتابع رئيس الجهز المركزي للتنظيم والإدراة " سلمنا الجهات التى انتهت من تحديث بياناتها لاب توب وعدد من الأجهزة من أجل التواصل الرقمي"

وأشار إلى أننا نحن بصدد تحويل ادارة شئون العاملين في بعض الجهات إلى إدارات موارد بشرية.

وأعلن الشيخ نشر القواعد التنفيذية لل ترقيات غدا وإطلاق الموقع الإلكتروني للترقية السبت المقبل. وأوضح أن الجهات المختلفة يمكنها الاستفادة من التطبيق الإلكتروني لل ترقيات ، مؤكدا تطبيق ال ترقيات شهد إقبال أكثر من 11 مليون موظف للتسجيل عليه العام الماضي.

يشار إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد قال إن أكثر من 250 ألف من موظفي الدولة الخاضعين ل قانون ال خدمة المدنية، سوف يستفيدون من حركة الترقية الجديدة.

[x]