ننشر تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع المجموعة الثانية من أندية "الممتاز"

17-6-2020 | 17:26

اجتماع اتحاد الكرة

 

محمد الجوهري - أحمد ناجي

انتهى اجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مع ممثلى المجموعة الثانية من أندية الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء، لمناقشة قرار عودة النشاط الرياضي.


وناقش الاجتماع مطالب أندية المجموعة الثانية من الدوري الممتاز، التي ضمت الزمالك والإنتاج الحربي وأسوان وطنطا ونادي مصر والمقاولون العرب.

وعرض اتحاد الكرة مقترح برنامج استئناف مسابقة الدوري الممتاز في إقامة 17 جولة خلال شهرين ونصف، الأمر الذي عارضه أغلب الأندية، كونه يؤثر على منافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تصاغ مذكرة بمطالب أندية الدوري الممتاز بعد انتهاء عقد الاجتماع على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، بإعادة مناقشة قرار عودة مسابقة الدوري الممتاز مع وزير الشباب والرياضة.

ويزعم نادي الزمالك الأندية الرافضة لعودة مسابقة الدوري وهم وأسوان و طنطا ونادي مصر، في حين يوافق المقاولون العرب على استئناف المسابقة.

وعن بند الـ 8 سنوات، وافقت أغلب الأندية على تطبيقه على المنصب، بحيث يحق للعضو الترشح دورة ثانية على منصب النائب، وللنائب الحق في الترشح دورة أخرى على منصب الرئيس.

وعن تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري، أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا في تصريحات لـ «بوابة الأهرام» أن ناديه ليس لديه مانع في إعلان النادي الأهلي بطلا لمسابقة الدوري، لأنه يستحق.





مادة إعلانية

[x]