مبادرة لعلاج الأطفال الأيتام من ذوي الاحتياجات الخاصة في الإسكندرية | صور

16-6-2020 | 11:37

مبادرة مستقبل وطن لعلاج الأطفال الأيتام المعاقين

 

الإسكندرية - محمد عبدالغني

أطلقت أمانة ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن ب الإسكندرية ، مبادرة لتوفير العلاج بالمجان للأطفال الأيتام من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك كجزء من الدور الذي يلعبه الحزب لمساندة الدولة في مجابهة فيروس كورونا .


وقال النائب رزق راغب ضيف الله، إن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في مجابهة انتشار الفيروس.

وأشاد ضيف الله، بالإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

من جانبها، قالت سلوى عطية، أمينة ذوي الإعاقة بالمحافظة، إن المبادرة تستهدف جميع أقسام المحافظة، حيث تم التواصل مع بعض الجمعيات الخيرية، وتم الاتفاق مع بعض الصيدليات للحصول على نسب خصم، وتم توصيل العلاج اللازم للأيتام في منازلهم، حيث تم توزيع حوالي ألف شنطة علاج على الأيتام وغير القادرين.


مبادرة مستقبل وطن لعلاج الأطفال الأيتام المعاقين


مبادرة مستقبل وطن لعلاج الأطفال الأيتام المعاقين


أدوبية من مبادرة مستقبل وطن لعلاج الأطفال الأيتام المعاقين

الأكثر قراءة

[x]