وفاء صادق: الوقوف أمام الزعيم انبهار.. ونور الشريف عبقري ودلال عبدالعزيز مثال للالتزام

16-6-2020 | 04:11

الفنانة وفاء صادق

 

سارة إمبابى

قالت الفنانة وفاء صادق ، إن دور "ميس جيلان" في فلانتينو جعل الناس تتذكرها أكثر، رغم أنها شاركت في المواسم الرمضانية السابقة لكن لمسة الأستاذ عادل إمام في أعماله عندما نشاركه في أعماله جعلت الجمهور يشعر وأنها غابت منذ فترة طويلة.


وتابعت قائلة "مشاركاتي صغيرة في المواسم السابقة لأنني أحرص على انتقاء أعمالي لكن العمل مع الزعيم بيخلينا ظاهرين وباينين وأدوارنا مؤثرة مع الجمهور".

أضافت، أن مشاهد العمل لم تجمعها بالفنان عادل إمام لكنها كانت تلتقي به في الكواليس وتسلم عليه، واصفة مشاعرها تجاه العمل مع الزعيم بأنها كانت مبهورة في كل مرة تلتقي به في الكواليس.

وحول أداء الفنانة دلال عبدالعزيز قالت "كانت رائعة في أدائها.. وهيا إدتنا كلنا درسا في الالتزام والمذاكرة".

وعلقت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على تريند "فرح سنية" من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، قائلة "كانت مفاجأة بالنسبة لي وأنا عرفت بالصدفة من تدوينة "بوست" كاتبه الفنان محمد رياض قال فيها يا جماعه أنا مش مصدق نفسي، وفي أثناء ذلك فوجئت بصفحتي كلها بوستات من كلمة واحدة" ماما أنا مكلتش مكرونة.. كنت سعيدة جداً رغم إنه مر أكثر من 24 سنة".

وكشفت أن الفنان نور الشريف كان عبقريا عاشقاً للتصوير الفوتوجرافي، حتى أنه كان يحمل كاميرته دائماً وقام بتصويرنا جميعا أثناء تصوير العمل عدة مرات، ولازلت محتفظة بصورة بتوقيعه الشخصي وقت تصوير لن أعيش في جلباب أبي قام بالتقاطها لي يوم فرح "سنية".

مادة إعلانية

[x]