اتحاد الغرف التجارية يعمم مبادرة "تحاليل كورونا".. و"العربي": 7 تحاليل بـ 200 جنيه

14-6-2020 | 15:50

تحاليل كورونا

 

سلمى الوردجي

أعلن إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، رئيس غرفة القاهرة، أنه بعد نجاح تجربة مبادرة غرفة القاهرة، بالتعاقد مع عدد من معامل التحاليل الطبية للتشخيص المبدئي ل فيروس كورونا ، تم تعميم هذه التجربة على كافة الغرف على مستوى الجمهورية، ليستفيد منها كافة المنتسبين وأسرهم والعاملين لديهم، وموظفي الغرف وأسرهم.


وطالب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، مجالس إدارات كافة الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة، الاستفادة من هذه المبادرة وتقديم خدمة إضافية لمنتسبيهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

كانت لجنة إدارة الأزمات بغرفة القاهرة التجارية، أعلنت منذ أيام عن مبادرة جديدة لمساندة منتسبيها في ظل أزمة فيروس كورونا العالمية، بالتنسيق مع إدارة الرعاية الصحية بالغرفة.

حيث تم التعاقد مع عدة معامل للتشخيص المبدئي ل فيروس كورونا لجميع منتسبي الغرفة وأسرهم والعاملين لديهم وموظفي الغرفة وأسرهم، بأسعار خاصة، هذا ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها ودعمهم ومساعدتهم باستمرار وبشكل خاص أثناء الأزمات.

وطالب "العربي"، منتسبي الغرف التجارية في الأنشطة المختلفة على مستوى الجمهورية، بضرورة الاستفادة من هذه المبادرة، خاصة أن هذه التحاليل يتم إجراؤها بأسعار مخفضة عن الأسعار التي تتم بها هذه التحاليل خارج تعاقد الاتحاد العام للغرف التجارية .

وتضمنت المبادرة التعاقد لإجراء 7 تحاليل وهي " CBC - ferritin - SGpT - LDH - creatinine – CRP D. Dimer " للتشخيص المبدئي ل فيروس كورونا لجميع منتسبي الغرف وأسرهم والعاملين لديهم وموظفي الغرف بسعر ٢٠٠ جنيه للفرد.

وعن شروط إجراء هذه التحاليل، قال رئيس اتحاد الغرف التجارية: إنه بموجب كارنيه عضوية الغرف التجارية، أو كارنيه الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية بالغرفة، أو السجل التجاري، وما يفيد أن الفرد من أسرة منتسبي الغرف، أو من العاملين لديهم.

مادة إعلانية

[x]