بعد يومين من انتحار مديرة أعماله.. نجم بوليود الشهير راجبوت ينتحر في ظروف غامضة

14-6-2020 | 13:27

سوشانت راجبوت

 

وكالات الأنباء

تعرض محبو نجم سينما بوليود الهندية سوشانت راجبوت، لصدمة كبيرة صباح اليوم الأحد بعد انتشار خبر انتحاره في ظروف غامضة، حيث وجدت الشرطة الهندية في مومباي جثة النجم الهندي في شقته وسط المدينة، وذلك وفقًا لما نشرته "روسيا اليوم".


وراجبوت 34 عاما هو أحد أشهر الممثلين في بوليود في الآونة الأخيرة خاصة بعد النجاح المبهر لفيلم "3 أخطاء في حياتي" الذي قام ببطولته عام 2013، وما تلاه من "pk" عام 2014 و"kedarnath" عام 2018.

وبحسب الأخبار الواردة من مدينة بومباي، كان الممثل يعيش بمفرده أثناء فترة الحظر والإغلاق بسبب وباء كورونا، وتم الكشف عن وفاته منتحرًا عندما وصلت الشرطة إلى شقته وودته معلق في سف منزله بحبل مربوطًا في رقبته، ولكن لم يتم الكشف عن السبب بعد، لكن يقال إن الممثل لم يكن على ما يرام منذ بضعة أيام.

بدأ سوشانت حياته المهنية في البرنامج التلفزيوني Kis Desh Mein Hai Mera Dil وارتقى إلى الشهرة مع Pavitra Rishta. مع برنامج Zee TV ، تربع في قلوب الناس لسنوات عديدة، وقد حظى أداءه على الشاشة مع الممثلة Ankita Lokhnade على تقدير كبير من قبل المشاهدين.

وعن حياته العاطفية، تزوج سوشانت راجبوت من انكيتا لوخاندى حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها، ولكنهما انفصلا بعد فترة في 2016، وقالت انكيتا أن السبب إفراطه في شرب الكحول، ولكنه قال إن السبب وجود علاقة بينها وبين زملائه وأصدقائه.

المثير أنه قبل يومين، فوجئ محبو الفنان سوشانت راجبوت أيضًا بوفاة مديرة أعماله ومديرة المواهب الشهيرة في بلدها ديشا ساليان ، ورغم أن تقارير الشرطة لم توضح سبب الوفاة الحقيقي بعد، إلا أن أخبارًا أشارت إلى أنها أقدمت على الانتحار وعزت ذلك إلى اكتشافها خيانة خطيبها روهان راي.

وذكر موقع Peeping Moon أن الراحلة وتبلغ الـ28 عاماً علمت أن الأخير كان يؤخر خطط الزواج لأنه كان على علاقة غير شرعية مع ممثلتين تلفزيونيتين.

ونقل عن مصدر في الشرطة الهندية قوله إنها ربما لم تكن في حالة وعي قبل الوفاة لافتاً إلى أنه لم يتم تحديد السبب بعد وأن هذا سيجري بعد صدور تقرير الطبيب الشرعي، وأفاد المصدر بأن ديشا كانت تقيم حفلاً وأن المدعوين سمعوها تتشاجر مع خطيبها قبل أن تذهب إلى غرفتها وتقفل الباب. وأضاف هؤلاء أن صوتاً مرتفعاً صدر بعد ذلك من المكان وأنه تم العثور عليها في بركة دماء خارج مبنى سكنها. وأعرب العديد من أبرز وجوه الوسط الفني الهندي عن حزنهم وأسفهم الشديد لفقدانها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]