"القابضة للمياه" تعتمد برنامج المسار الوظيفي للقيادات المؤهلة لدرجة مدير عام

14-6-2020 | 11:48

المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

 

عصمت الشامى

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى ، أهمية التحول الرقمى ، والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة فى مختلف المجالات، لاسيما التدريب عن بعد، لاستكمال الخطط التدريبية، ورفع كفاءة العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة وتأهيلهم وتطوير القدرات فى النواحى الفنية والإدارية على حد سواء.


وأعلنت، غادة عبد الوهاب، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، مشاركة العاملين من شركات (سوهاج، الاقصر والفيوم)، لاستكمال برنامج المسار الوظيفي للقيادات؛ فى ظل اعتماد "التدريب عن بعد" كوسيلة للتدريب وتقييم العاملين والتي ثبت فاعليتها وأمنها على العاملين، كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت، أن البرنامج يحرص على استمرار برامج الترقى الوظيفى دون الإخلال بعملية التدريب والتأهيل.

وقالت، وفاء يوسف، مدير عام التدريب، أن الشركة أتاحت للمشاركين التدريب عن بعد بالدخول إلى منصة التدريب بالشركة القابضة lms.hcww.com.eg، أو من خلال تنزيل تطبيق الهاتف المحمول (Moodle)، وتقديم الدعم الفنى المستمر من إدارة تكنولوجيا المعلومات بالشركة.

ومن جانبها، أشارت، نهى الدسوقى، مدير مركز إعداد القادة، أن البرنامج يتكون من جزءين، الأول: يشمل التدريب غير المتزامن Asynchronous على أن يقوم المشارك بالدخول على المنصة بمشاهدة الفيديوهات واستيفاء التطبيقات والتمارين المطلوبة في الفترة من 14 إلى 18 يونيو 2020، والجزء الثاني: يشمل التدريب المتزامن Synchronous من خلال الجلسات الافتراضية (اونلاين) لمناقشة الموضوعات بالبرنامج.

وأضافت، أن أسلوب ومنهجية التقييم تتضمن: تسليم التطبيقات والتمارين المطلوبة بالتوقيتات المحددة على المنصة - حضور اللقاءات الافتراضية (اونلاين) - أداء التقييم النهائي (الاختبار) اونلاين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]