سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه في الإسكندرية

11-6-2020 | 12:07

ضبط تشكيل عصابي - أرشيفية

 

أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، في ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات من قائديها بالإكراه بالإسكندرية.


تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، من إحدى المستشفيات باستقبال (سائق - مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية)، مُصاب بجرح نافذ بالصدر وكدمة بالوجه، وما قرره بقيام أربعة مجهولين بإستقلال السيارة الفان قيادته من منطقة الكيلو 21 بزعم توصيلهم لإحدى المناطق بدائرة القسم، وحال سيره بالسيارة قاموا بافتعال مشاجرة معه والتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثين ما به من إصابات واستولوا منه على السيارة وهاتفه المحمول وهربوا.

على الفور تم تشكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 عاطلين – لهم معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض عبارة عن "سكين").

بمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة السيارات من قائديها بالإكراه، وتم بإرشاد المتهمين ضبط السيارة المُبلغ بسرقتها بدائرة مركز شرطة كفرالدوار بالبحيرة والهاتف المحمول المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]