[x]

أخبار

نقيب المحامين: إتمام التعاقد مع وزارة الدفاع على توريد 150 ألف كمامة للنقابة

10-6-2020 | 16:08

رجائي عطية نقيب المحامين

محمد على

عقدت لجنة طوارئ مكافحة فيروس كورونا، برئاسة نقيب المحامين رجائي عطية، اليوم الأربعاء، اجتماعا بحث آخر مستجدات العمل باللجنة لخدمة المحامين، وذلك في حضور عضوي مجلس النقابة العامة محمد الكسار، وفاطمة الزهراء غنيم.


وأعلن نقيب المحامين ، عن إتمام التعاقد مع وزارة الدفاع، على توريد 150 ألف كمامة للنقابة بقيمة 650 ألف جنيه، وسيتم توزيعها على النقابات الفرعية خلال الأيام المقبلة، لتوزع على المحامين في المحاكم، مشيدا بالجهود التي يقوم بها أعضاء اللجنة لخدمة المحامين على مستوى الجمهورية.

وقررت اللجنة خلال الاجتماع الآتي:
1) إخطار الصيدليات المتعاقد معها بواسطة النقابة لتوفير الأدوية الخاصة لعلاج فيروس كورونا وفقا لبروتوكول العلاج الصادر من وزارة الصحة.
2) التعاقد مع طيب آخر إضافة لطبيب النقابة للرد على استفسارات السادة المحامين الخاصة بفيروس كورونا.
3) تجهيز أتوبيسين من أتوبيسات النقابة لاستخدامهما كعربتي إسعاف لنقل الزملاء المصابين بفيروس كورونا إلى المستشفيات، على أن يعمل عليها 4 سائقين لتكون متاحة على مدار الـ 24 ساعة، مع توفير معدات الوقاية للسائقين والمتمثلة في البدلة والخوذة والماسك، إضافة لتوفير معدات الوقاية لموظفي العلاج لتعاملهم المباشر مع المصابين وأسرهم أثناء إصدار خطابات العلاج.
4) بحث التعاقد مع هيئة الإسعاف لتوفير أنابيب الأكسجين التي يحتاجها المحامون المصابون بفيروس كورونا والذين يخضعون للعزل المنزلي.
5) مخاطبة وزارة الصحة لتوفير عدد من حقائب العلاج للمحامين المصابين الذين يخضعون للعزل المنزلي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة