محافظة شمال سيناء تستعد لامتحانات الثانوية الأزهرية | صور

10-6-2020 | 14:16

محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى الاجتماع

 

شمال سيناء – هناء الطبراني

عقد محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء اجتماعا لمناقشة استعداد المحافظة ل امتحانات الثانوية الأزهرية ، بحضور هشام الخولى نائب المحافظ وأسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ورؤساء مجالس المدن، محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية ب شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، ومحمد عبد العظيم مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية وشئون الطلاب .


وأكد المحافظ ،على تجهيز مقار اللجان وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كافة احتياجاتهم من تهوية ومشروبات،علاوة على تيسير نقل الطلاب من أماكن إقامتهم إلى مقر اللجان والعمل على تأمينهم، خاصة من أبناء الشيخ زويد ورفح ووسط سيناء .

وأصدر المحافظ، توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن بالتنسيق مع المنطقة الأزهرية فى التأكد من الخدمات والمرافق فى كافة اللجان والاستراحات، والى مديرية الصحة والتأمين الصحى بتوفير الأطباء والزائرات الصحيات وسيارات الإسعاف والأدوية .

كما أصدر توجيهاته بتوفير سيارات لاستلام وتوزيع أوراق الأسئلة ونقل الإجابات، وسيارات أخرى لنقل الطلاب من أبناء رفح والشيخ زويد المقيمين فى العريش والمراكز الأخرى وتيسير نقلهم إلى اللجان والعودة، وفوض المحافظ رؤساء مجالس المدن على مستوى المحافظة فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنظيم عملية الامتحانات وتيسير أدائها .

ومن جانبه، أكد محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية ب شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، أن هناك 8 لجان للامتحانات موزعة على كل من: العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، وأن إجمالى الطلاب يبلغ 550 طالبا وطالبة (395 طالبا وطالبة فى القسم الأدبى و 155 طالبا وطالبة فى القسم العلمى)، مشيرا إلى وجود عدد 7 مراكز لتوزيع الأسئلة .


جانب من الاجتماع


اجتماع قيادات سيناء


اجتماع قيادات سيناء


جانب من اجتماع قيادات سيناء


جانب من اجتماع قيادات سيناء

مادة إعلانية

[x]