المفتي يدعو جموع الشعب لوحدة الصف والوقوف خلف قيادته السياسية لتحقيق التنمية والعبور بالوطن لبر الأمان

9-6-2020 | 11:13

الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية

 

شيماء عبد الهادي

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه منصب رئيس الجمهورية وتلبية نداء الشعب المصري ليعبر بالبلاد إلى بر الأمان في وقت عصيب مر به الوطن.

وقال مفتي الجمهورية : «أتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه منصب رئيس الجمهورية، وتلبية نداء الوطن والشعب المصري العظيم، وأدعو جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورة 30 يونية، والإصرار على العمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات، وتحقيق المزيد من الاستقرار في مختلف ربوع وطننا الغالي مصر».

وأضاف «المفتي» مخاطبًا الرئيس: « الرئيس عبد الفتاح السيسي ، حملتم على عاتقكم مسئولية ضخمة، وواجهتم مخططات ومؤامرات داخلية وخارجية بكل شجاعة وجرأة حتى تعبر بوطننا الغالي مصر إلى بر الأمان في وقت عصيب مر به الوطن وكل المنطقة العربية، في مواجهة خوارج العصر الذين تحالفوا مع الشيطان لإسقاط أوطانهم».

وأشاد مفتي الجمهورية بكل ما تم من إنجازات في مختلف المجالات يشهد بها القاصي والداني منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الدولة، وإشادة الجميع بما تم من إصلاحات اقتصادية تصب في مصلحة مصرنا الغالية، وهو ما أكدته كافة الهيئات والمنظمات الاقتصادية الدولية.

ودعا مفتي الجمهورية في كلمته جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والهدف، والتكاتف التام خلف قيادته السياسية في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، للعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية، لافتًا إلى أن مصرنا الغالية لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب.

الأكثر قراءة

[x]