[x]

المقهى الثقافى

ليندسي لوهان تعود للبطولة مع "الأدوية العميقة".. وجيمس فرانكو يخرج فيلمًا عن حياتها

20-8-2012 | 15:56

أ ش أ
كشفت صحيفة "الجارديان"البريطانية أن الممثل والمخرج الأمريكي جيمس فرانكو يعد لإنتاج فيلم عن حياة النجمة المثيرة للمشكلات ليندسي يوهان التي أصدرت المحكمة العليا بلوس أنجلوس قرارا هذا العام بإنهاء المراقبة القضائية المفروضة عليها بسبب إدانتها بسرقة مجوهرات قيمة من أحد المتاجر الراقية وإدمانها للمخدرات، فضلاً عن شكاوى الجيران من الحفلات الصاخبة التى تزعجهم بها حتى ساعات الصباح الأولى وغيرها من الحوادث والأحداث المرورية والفردية التى تورطت فيها.


وبدأ فرانكو، الذي كان ممثلاً وتحول إلى الإخراج، في البحث عن شبيهة للنجمة الأمريكية الشابة وشبيه له أيضًا ليجسدا شخصيتهما بال فيلم التليفزيوني الجديد الذي ينوي إخراجه عن حياتهما الشخصية سويا رغم أن العلاقة التي تجمعهما ليست وطيدة بما يكفي لإنتاج فيلم عنهما معا، كما أنهما على المستوى الفني لم يشاركا إلا في فيلم واحد هو "الأجازة" سنة 2006.


كما تلعب لوهان أيضًا دور البطولة أمام النجم العالمي جيمس دين في فيلم "الأودية العميقة" الذي يخرجه بول شريدر مخرج فيلم "الراقص الأمريكي".

وانتهت لوهان "26 عامًا" من تصوير ال فيلم التليفزيوني "ليز ودك" الذي تجسد فيه شخصية أيقونة السينما الأمريكية الراحلة إليزابيث تايلور وعلاقتها بالممثل الأمريكي الشهير ريتشارد بيرتون.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة