محافظ قنا: زيادة الوحدات الصحية في القرى إلى 45 وعودة 90 طبيبا للعمل بها| صور

7-6-2020 | 18:25

لقاء المحافظ مع الأطباء المقيمين بالمستشفيات العامة والمركزية

 

قنا- محمود الدسوقي

قال أشرف الداودي، محافظ قنا ، إنه سيتم زيادة عدد الوحدات الصحية التي تعمل بنظام الـ24 ساعة، وذلك من 24 وحدة إلى 45 وحدة صحية في قرى المحافظة، من أجل تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على مدار الساعة، وفي أماكن قريبة من محال إقامتهم، وتخفيفا للزحام على المستشفيات.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ عدد من الأطباء المقيمين بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بمقر مديرية الصحة في مدينة قنا ، اليوم الأحد، لمناقشة آلية عودتهم إلى العمل في وحدات الرعاية الأساسية ، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة، الدكتورة إيناس محمد، مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة.

وأوضح الداودي، عودة حوالي 90 طبيبا من المقيمين بالمستشفيات العامة والمركزية داخل المحافظة وخارجها، والذين تخطوا مدة 5 سنوات في نيابتهم، للعمل في وحدات الرعاية الأساسية بقرى المحافظة، وذلك طبقا للتوجيهات الواردة من وزارة الصحة والسكان وتنفيذا للقانون والتعليمات.

ووجه محافظ قنا وكيل وزارة الصحة، بتوزيع الأطباء على وحدات الرعاية الأساسية ، طبقا للاحتياجات الفعلية، ومراعاة محل الإقامة للأطباء، توفيراً للوقت والجهد، مقدما الشكر للأطباء والعاملين على ما يقدمونه من تضحيات في خدمة المواطن ومواجهة فيروس كورونا .


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]