خالد أبو بكر يستنكر تنمر سيدة بـ"محمد رمضان": مفيش وقاحة بالشكل ده"

7-6-2020 | 04:26

خالد أبو بكر

 

راندا رضا

استنكر خالد أبو بكر، واقعة ال تنمر التي تعرض لها الفنان محمد رمضان ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من إحدى السيدات المتابعة له على "فيس بوك"، مناشدًا النائب العام التدخل ومعاقبة تلك السيدة.


وقال خالد أبو بكر خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، : "دى واحدة قليلة الأدب تهكمت على الفنان محمد رمضان وصورته مع ابنه، وسخرت من بشرة ابنه السمراء.. مفيش قلة أدب ولا وقاحة بالشكل ده".

وأشاد "أبو بكر" بالطريقة التي تعامل بها الفنان محمد رمضان مع الموقف، ورده عليها، قائلًا :" رمضان بدأ يعيى مسئوليته المجتمعية ونضج كثيرًا، ولا استبعد تدخل النائب العام دون بلاغ".

وتابع: " أتعشم أن يتدخل النائب العام في هذه الأمور دون بلاغ.. حتى نصل لدرس قاسى ضد كل هؤلاء الغرباء على مجتمعنا ولا بد من ردع حقيقى على هذه الفتاة المستهترة ".

وفي أول تعليق منه للرد على ال تنمر الذي تعرض له، أكد الفنان محمد رمضان أنه فخور بلون بشرته ولون والده وأولاده، مشيرا إلى أن أولاده سيكونون ضد العنصرية والدليل على ذلك أن والدهم ووالدتهم من لونين مختلفين.

وقال محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

وفي وقت سابق، شوق النجم محمد رمضان ، جمهوره بالكليب الجديد كورونا فيروس، موضحًا أنه سيطرح خلال الأيام القليلة المقبلة على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان ، صورة مع ابنه على، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]