المدير الفني لفريق ليفركوزن بعد هزيمته أمام بايرن ميونخ: خسرنا أمام فريق كبير

6-6-2020 | 22:49

بيتر بوش المدير الفني لفريق باير ليفركوزن

 

الألمانية

قال بيتر بوش، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، إن فريقه خسر أمام أحد الفرق، وخسر فريق باير ليفركوزن أمام ضيفه بايرن ميونخ 2 / 4 اليوم، السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني (بوندسليجا).


وقال بوش في تصريحات عقب المباراة: "خسرنا أمام فريق كبير اليوم. في الـ30 دقيقة الأولى بدا الأمر وكأننا سنفوز باللقاء، ولكن بعدها شعرت أننا لا نقدم أفضل ما عندنا. بالطبع كان هذا بسبب بايرن. ضغطوا علينا وتركوا لنا وقتا قليلا نستحوذ على الكرة".

أضاف: "بالطبع، هذا أيضا له علاقة بنا. إذا لم يقدم كل اللاعبين أفضل أداء لهم، لا يمكنك الفوز أمام مثل هذا الفريق الكبير. فوق كل هذا، فريق كبير مثلنا لا يمكنه استقبال هدفين قبل نهاية الشوط الأول بوقت قصير. إذا خرجت من الشوط الأول متعادلا 1/1 أو خاسرا 1 / 2 فهذا شيء مختلف. لذلك كانت النتيجة قاتلة. قمنا بتغييرات في الشوط الثاني، وتحسن الأداء قليلا. ربما أيضا بسبب أن بايرن لم يضغط علينا كثيرا".

وتحدث بوش عن فلوريان فريتز، أصغر لاعب يسجل هدفا في البوندسليجا، قائلا: "حظى هذا الفتى بأفضل درس منذ أن بدأ مسيرته في كرة القدم. في أول ثلاث أو أربع مرات استلم فيهم الكرة خسرها. السرعة في البوندسليجا مختلفة عما اعتاد عليه. ولكنه لاعب جيد، وذكي. تقبل هذا وسيتعلم من هذا الدرس أن الوقت قصير في البوندسليجا. إنه موهبة ضخمة، لذلك لعب قبل هذه المباراة".

وبشأن إصابة كاي هافيترز وإمكانية مشاركته في مباراة الكأس أمام ساربروكن قال: " تدرب معي هذا الأسبوع، لذلك لدي الانطباع بأنه يمكنه اللحاق بالمباراة. ولكن لسوء الحظ لم يتمكن. مازال يعاني من إصابة في الركبة. سيتعين علينا الانتظار لرؤية ما إذا كان كاي سيكون خيارا لمباراة الثلاثاء. لا أتمنى أن تبعده الإصابة لأسابيع".

وعند سؤاله عما إذا كان باير ليفركوزن دخل المباراة بشكل أكثر شجاعة، قال: "ربما ظهر التشكيل شجاعا ولكن في رأيي لم نلعب بشجاعة كافية. وإذا أردت أن تتغلب على بايرن يجب أن تكون شجاعا من حيث الاستحواذ على الكرة".
 

مادة إعلانية

[x]