مجدي عبد الغني: حسام عاشور اتظلم واستكمال الدوري صعب | فيديو

5-6-2020 | 02:07

حسام عاشور

 

محمد الغرباوى

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، إن حسام عاشور تعرض للظلم في الموقف الأخير مع الأهلي.

وأضاف عبد الغني، خلال لقائه مع الإعلامي إيهاب الكومي برنامج «ملعب البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عاشور وضع في موقف صعب خارج عن إرادته ودفع الثمن وحده.

ودافع عبد الغني عن موقف أحمد فتحي، مؤكدا أنه يحق له البحث عن مصلحته في عصر الاحتراف ولا يجوز المقارنة بين العصر الحالي والعصر الذي كان يلعب فيه.

وقال عبد الغني إن ضعف خبرات اللجنة الخماسية أدى لأزمة في الدوري الحالي ويتبقى 17 أسبوعا، في حين أن الدوريات في العالم كله يتبقى بها 6 أو 7 أسابيع، وهو ما يعني صعوبة استكمال الموسم وبالتالي أصبحنا في أزمة.

وأضاف عبد الغني:"مفيش حل غير المجموعتين، لأن الموسم المقبل مضغوط، ولو تم إلغاء الدوري يجب إلغاء الصعود والهبوط ويتم لعب الدوري مجموعتين من 24 فريقا أو 20 فريقا ويتم تصعيد فريقين من الدرجة الثانية من خلال دورة قصيرة".

وأوضح عبد الغني أن اللوائح الرياضية في مصر تحتاج لتعديلات لإصلاح الكرة المصرية، مؤكدا أن الروابط تعتبر عضوا في الاتحاد طبقا لشروط العضوية، كما ينص الاتحاد الدولي ومن المفترض أن كيان جمعية اللاعبين المحترفين يكون ممثلا في اتحاد الكرة مع باقي الروابط سواء الأندية والحكام والأندية.


مجدي عبد الغني يتحدث عن حسام عاشور

مادة إعلانية

[x]