إزالة 7 عقارات مخالفة بالطالبية وبولاق والهرم وأوسيم| صور

4-6-2020 | 19:17

جانب من عملية الازالة

 

محمد بدران

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة ، أن حملات إزالة مخالفات البناء مستمرة يوميًا، مشيرًا إلى أنه تمت اليوم إزالة 7 عقارات مخالفة بأحياء الطالبية و بولاق والهرم والوراق ومراكز ومدن الحوامدية وأوسيم.


يأتي ذلك استكمالا لمجهودات إزالة مخالفات البناء التي تنفذها محافظة الجيزة لإزالة العقارات المخالفة سواء التي تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التي تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم البدء في إزالة 4 حالات بناء مخالف لعقارات تصل مساحة كل منها إلى 150 مترا مربعا بمركز أبو النمرس، مؤكدًا أنه تمت إزالة عقارين مخالفين بشارع السنترال بحي بولاق الدكرور.

كما تمت إزالة برج تحت الإنشاء بمنطقة عرب التل بمدينة الحوامدية تم بناؤه بالمخالفة على مساحة 600 متر مربع وتمت أعمال الإزالة حتى سطح الأرض وتم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد المحافظ أن مجهودات إزالة مخالفات البناء والتعديات بالمراكز والمدن تتم على قدم وساق حيث تم تنفيذ إزالة لحالتي بناء مخالف تعديات على أراض أملاك دولة، إضافة إلى إزالة 4 حالات تعديات على مساحه 13 قيراطًا بمنطقة الشروة بالمنصورية بمركز منشأة القناطر.

كما تمت إزالة تعديات على مساحة 150 مترا مربعا بقرية العزيزية بمركز البدرشين.

يذكر أن محافظة الجيزة قد قامت بإزالة 31 عقارًا مخالفًا على مدار اليومين الماضيين ليصل إجمالي العقارات التي تمت إزالتها 38 عقارًا خلال شهر يونيو تصل ارتفاعات البعض منها إلى 12 طابقًا.


جانب من عملية الازالة


جانب من عملية الازالة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]