محافظ الغربية يؤكد توافر المستلزمات الوقائية والأدوية بمستشفيات العزل |صور

4-6-2020 | 17:06

جولة محافظ الغربية بمستشفيات العزل

 

الغربية – محمد مبروك

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مواصلة اللجنة العليا المشكلة لمتابعة المستشفيات، جولاتها الميدانية للتأكد من توافر الأدوية و المستلزمات الطبية والوقائية بمستشفيات العزل المخصصة لتشخيص حالات فيروس كورونا المستجد على مستوى المحافظة.


وأشار محافظ الغربية ووفقا لبيان لجنة المتابعة، اليوم الخميس، إلى انتظام حضور الأطقم الطبية وتوافر الأدوية و المستلزمات الطبية ومتطلبات الحماية الشخصية بكافة مستشفيات العزل، وعددها 16 مستشفى بمراكز ومدن المحافظة.

وأوضح الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، وعضو اللجنة المشكلة للمتابعة، خلال زيارته اليوم لمستشفى المنشاوي العام، دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في ضوء تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالمرور اليومي على جميع المستشفيات التي تم تحديدها ضمن نطاق كل محافظة لتكون مستشفى عزل.

كان محافظ الغربية، قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية وقطاع الأمن الوطني للإشراف والمتابعة على اللجان الفرعية المشكلة بكل وحدة محلية للمراكز والمدن للمرور على المستشفيات المخصصة بمعرفة وزارة الصحة للتعامل مع حالات فيروس كورونا، برئاسة سكرتير عام المحافظة، وعضوية وكيل وزارة الصحة بالغربية.


جولة محافظ الغربية بمستشفيات العزل


جولة محافظ الغربية بمستشفيات العزل


جولة محافظ الغربية بمستشفيات العزل

مادة إعلانية

[x]