الفخراني وإمام ودلال وليلى الفائزون فى استطلاع "الأهرام العربي" عن أعمال رمضان

16-8-2012 | 17:50

 

بوابة الأهرام

أجرت مجلة "الأهرام العربى" استطلاعا للرأي عن أفضل أعمال شهر رمضان الدرامية وأفضل النجوم، وتباينت آراء الجماهير والنقاد، وجاءت رؤيتهم متعارضة كثيرًا إلا فى بعض الاستثناءات منها مسلسلات "الخواجة عبدالقادر" و"عمر" و"طرف ثالث" التى حصلت على لقب أفضل مسلسل تليفزيونى بنسبة 18% لكل منها من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.


جاء مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" فى المركز الثالث بنسبة 10% ومسلسل "رقم مجهول" على نسبة 8% و"نابليون والمحروسة" 6% بينما حصلت مسلسلات "خطوط حمراء" و"الزوجة الرابعة" و"الهروب" على المراكز التالية بنسبة 4% لكل منها، وبالمناسبة هذه الأصوات جاءت كلها من الجماهير الذين يبدو أنهم تأثروا بنجومية أحمد السقا ومصطفى شعبان وكريم عبدالعزيز الذين لم يحصلوا على أى صوت من النقاد.

بينما حصل مسلسل"الغزالي" على 4% بسبب مواعيد عرضه السيئة لأن أغلب الجماهير لم تستطع متابعته، ومن المتوقع أن يعرض بشكل أفضل بعد شهر رمضان لأنه عمل يستحق المتابعة، أما مسلسل "باب الخلق" فحصل على نسبة 3% ومسلسل "سيدنا السيد" على صوت واحد فقط ونسبته 1% ونفس النسبة حصل عليها مسلسل"أخت تريز" ومسلسل "شربات لوز".

ومن النجوم حصل الفنان يحيى الفخراني على القب أفضل نجم، ثم النجم عادل إمام، وحصلت الفنانة دلال عبدالعزيز على تلتها الفنانة ليلى علوى. تفاصيل الاستطلاع تجدونها بالكامل فى العدد الجديد من مجلة الأهرام العربي الصادر اليوم الخميس.

مادة إعلانية

[x]