الإبراشي عن ممارسات الشرطة البريطانية تجاه المتظاهرين السلميين: سقطت الأقنعة| فيديو

4-6-2020 | 01:47

الإعلامي وائل الإبراشي

 

سارة إمبابى

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن الشرطة البريطانية تعاملت اليوم بهمجية شديدة مع المتظاهرين السلميين، المتضامنين مع مقتل الشاب جورج فلويد صاحب الأصول الإفريقية على يد أحد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية، وتابع: "ممارسات فجة ومفضوحة وتكشف همجية الشرطة وقمعيتها فى مواجهة متظاهرين سلميين".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن بريطانيا التى تحتضن الجماعات الإرهابية وتستخدمهم فى هدم الدولة المصرية، تتعامل بازدواجية فى حقوق الإنسان تصل إلى حد الانحطاط، وتابع: "من لندن كان يتم بث خطابات التحريض والعنف والكراهية ولا تحرك لندن ساكنا، فى الوقت الذى يتم قتل الأبرياء فى مصر..لدرجة أن البعض أطلق عليها لندنستان".


ولفت "الإبراشى"، إلى أن أجهزة مخابرات بريطانيا تتعامل مع الجماعات الإرهابية وتستخدم ملف حقوق الإنسان للهجوم على الدول، شرطتها الآن تمارس عنفا وقمعا همجيا، وتابع:" يتم الحديث الآن عن إصلاح جهاز الشرطة البريطانى بعد التعامل القمعى المستبد مع متظاهرين سلميين".

وشدد "الإبراشى"، على أن الأقنعة سقطت فى السابق عن المتاجرين بورقة حقوق الإنسان ولكن التعامل مع متظاهرين سلميين فى بريطانيا أسقطت أقنعة أكثر.

مادة إعلانية

[x]