شقيق ياسمين عبدالعزيز يهاجم فنانين ويبارك لها على الزواج من العوضي

3-6-2020 | 01:57

شقيق ياسمين عبدالعزيز

 

راندا رضا

نشر الفنان وائل عبدالعزيز مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجه فيه التحية للجمهور متمنيا لهم السعادة والصحة.


ووجه وائل رسالة أخرى لشقيقته ياسمين عبدالعزيز قائلا: ألف مبروك على نجاح المسلسل وإتمام ارتباطها بالفنان أحمد العوضي بشكل رسمي.

وتابع: أريدك أن تفكري بشكل جيد قبل اتخاذ هذا القرار لأنه زواج وليس فيلم أو مسلسل.

كما وجه رسالة لعدد من الفنانين الذي عاتبوه لإساءته لشقيقته وقال: الفنان إدوارد عرض عليه الظهور على قناة أوربت للحديث عن مشكلته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ولكنه رفض المشاركة والحديث في الموضوع ولكنه تفاجأ أنه أثناء حلقة برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت أنه خصص الحلقة للهجوم عليه بشكل جارح.

كما وجه رسالة للفنان محمد محمود عبدالعزيز قائلا: احتراما لاسم والدك وأخوك الصغير اللي ليه معزة عندي سأرد عليك باحترام، وأنا وضعت في هذا الموقف ولم وأثير الموضوع على السوشيال ميديا إلا عقب انتشار بعض الصور.


ووجه رسالة لريم البارودي قائلا: "أنت خلصتي كل مشاكلك مع أحمد سعد وسمية الخشاب وريهام سعيد أنا ماليش أي علاقة بيكي وعمرنا ما اتقابلنا ياريت تركزي في شغلك".

كما وجه رسالة لريهام سعيد " أنا لا أعتبرك إعلامية ولا أشاهدك وهرفع عليكي قضية قريب وهاخد حقي".

واختتم مقطع الفيديو يوجه التحية للفنان عمرو يوسف قائلا: عندك حق مكانش المفروض الحديث في هذه الأمور عبر السوشيال ميديا وأنا بحترم كلامك جدا وشكرا لأنك وجهت الرسالة بشكل محترم والنجمة الكبيرة المحترمة منى زكي ربنا يخليكي لزوجك وأولادك وأنت فعلا أخت لينا ودايما كلامك بيبقى صح وشكرا لوجودك في حياتنان

مادة إعلانية

[x]