هاني سعيد: بيراميدز لم يتعاقد مع شريف إكرامي.. وزيزو أخطأ في تصريحاته

3-6-2020 | 01:08

هاني سعيد

 

مدحت عاصم

قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن ناديه لم يتعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، رغم تأكيد عبدالعزيز عبدالشافي، المستشار الفني للنادي على ضم اللاعب.


وأضاف هاني سعيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن إدارة ناديه لم تتعاقد مع شريف إكرامي، ويبدو إن عبدالعزيز عبدالشافي قد اختلط عليه الأمر.


كما شدد هاني سعيد، على أن بيراميدز لا يجد أزمة في إعلان تعاقده مع أي لاعب حصل بالفعل على توقيعه، مثلما حدث مع أحمد فتحي الذي تعاقد معه بيراميدز، وأعلن ذلك عبر قنواته الرسمية.

وكان عبدالعزيز عبد الشافي، المستشار الفني لنادي بيراميدز، قد أعلن حصول ناديه على توقيع، شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح عبدالعزيز عبدالشافي، أن ناديه تمكن من الحصول على توقيع حارس الأهلي المخضرم، البالغ 36 عاما، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأحمر، بنهاية الموسم الحالي.


يذكر أن النادي الأهلي، قد أعلن موافقته على رحيل حارس مرمى الفريق الأول شريف إكرامي مقدما له الشكر والتقدير على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]