الإبراشي: مفيش علاج سوبر لكورونا ورجاء الجداوي تتلقى العلاج "زي أي حد"

3-6-2020 | 00:42

الإبراشي

 

راندا رضا

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن أن اللجنة المعنية بإعادة الصلاة بالمساجد ستناقش غداً، الإجراءات التي سيتم اتباعها خلال أداء صلاة الجمعة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أنه علم من المعنيين أن هناك مقترحا بغلق المسجد حال اكتمال العدد به، وتابع: "يوجد اقتراح أول ما المسجد يمتلي سيتم إغلاقه ومن الممكن أن يتم إيجاد وسيلة لأداء الصلاة خارجه، ولكن المناقشات مازالت قائمة غداً سيتم مناقشة ذلك".


وأضاف " الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه علم أن هناك عقوبات على المساجد التي ستخالف القرارات الطبية والاحترازية التي سيتم الإعلان عنها تتمثل في "إغلاق المسجد المخالف".

ولفت "الإبراشي"، إلى أن اللجنة حائرة الآن وستواصل عملها غداً الأربعاء، للوقوف على الأمر، مشدداً على أن المشككين في إجراءات الدولة والمعادين لها لن يتوقفوا عن بث الشائعات علينا أن نحذر من ذلك، وتابع: " العالم ما قبل كورونا خلاف ما بعده".

وفي سياق آخر قال "الإبراشي"، إن مروجي الشائعات يستهدفون الفنانة رجاء الجداوي التي تعاني من فيروس كورونا وتتلقى ال علاج الآن، وتابع: " لدرجة أنهم يقولون إنها تحظى باهتمام وواسطة في تلقي ال علاج .. رجاء الجداوي بتتعامل زي أحد لا يوجد علاج سوبر أو مميز في  علاج فيروس كورونا .. ربنا يحميها من الكورونا ومروجي الشائعات ومن يشككون".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]