أول رد من تركي آل الشيخ بعد سحب الرئاسة الشرفية للأهلي

2-6-2020 | 17:22

تركي آل الشيخ

 

أحمد نصار

فى أول رد  له على قرار مجلس إدارة النادى الأهلى بسحب الرئاسة الشرفية منه، قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، «أخيراً الاستقالة أتقبلت.. والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك».

ونشر «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، قائلا: «ياليت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء».

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب ، «5» قرارات بالإجماع في جلسته اليوم، لوضع النقاط فوق الحروف، وحسم الجدل حول العديد من الأمور، وسردها المجلس في بيان رسمي.

وجاء قرارات النادي الأهلي خلال بيان رسمي جاء نصه كالتالي:

«انطلاقًا من تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي لأعضاء وجماهير النادي، وفي ظل التطورات الأخيرة على الساحة الرياضية، يجد المجلس لزامًا عليه أن يضع أمام الرأي العام عددًا من الحقائق قبل الإعلان عما استقر عليه من قرارات:

- التزم مجلس الإدارة بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع كثيرًا عن الرد، وهو يتلقى الكثير من الاتهامات الباطلة والمتناثرة حول علاقة السيد تركي آل الشيخ، التي خرجت في كثير من الأحيان عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى على نحو غير مسبوق، وجاء هذا الالتزام لقناعة المجلس الكاملة بدوره للإسهام في تعزيز العلاقات التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة.. وتقديرًا لمؤسسات الدولة المعنية التي دعمت وباركت هذا التعاون منذ بدايته، في إطار الاستثمار الرياضي والعلاقة المتينة المتميزة».

[x]