بعد مصرع وإصابة 7 أشخاص.. لجنة هندسية تعاين عقار «العصافرة» بالإسكندرية

2-6-2020 | 12:36

إنهيار عقار - أرشيفية

 

– محمد عبد الغني:

قال الدكتور ياسر الجندي، رئيس حي المنتزه ثان في الإسكندرية ، إن لجنة من كلية الهندسة ستقوم بمعاينة عقار شارع وهران بمنطقة العصافرة، بعد انهيار شرفة الطابق الـ 15، ما أسفر عن مصرع شخص وطفلة وإصابة 5 آخرين.


وأشار رئيس حي المنتزه ثان في الإسكندرية ، إلى إن اللجنة الهندسية ستجري معاينة للعقار بالكامل للاطمئنان على الأساسات ووجود خطورة على السكان من عدمه.

وأضاف رئيس حي المنتزه ثان، في بيان له، اليوم، أن الشقة المنهار شرفتها بالطابق الـ 15 علوي غير مأهولة بالسكان في الوقت الحالي، وذلك نظرا لسفر مالكها خارج الإسكندرية .

كانت غرفة عمليات حي المنتزه ثان تلقت بلاغا، مساء أمس، يفيد انهيار شرفة العقار رقم 1 بشارع وهران بمنطقة العصافرة بحري، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة أن العقار، بناء قديم، مكون من 15 طابقا، وسقوط شرفة الطابق الأخير، ما أسفر عن مصرع رجل، 46 عاما، وطفلة عامين ونصف، وإصابة 5 آخرين، جميعهم تصادف تواجدهم أسفل العقار.

جرى نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة والمصابين إلى مستشفى شرق المدينة ومستشفى مبرة العصافرة لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]