وزير الرى يتابع خطة إدارة المياه في أول اجتماعاته عقب انتهاء العزل المنزلي

2-6-2020 | 12:04

الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري

 

أحمد سمير

عقد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع عدد من قيادات الوزارة، لبحث الموقف المائي وخطة إدارة المياه خلال موسم أقصى الاحتياجات، وذلك في أول يوم عمل عقب انتهاء فترة العزل المنزلي، التي خضع لها وزير الري، على مدار أسبوعين.


وقالت وزارة الري، في بيان، إن الاجتماع الذي عقده الوزير اليوم مع كل من؛ الدكتور رجب عبد العظيم، وكيل الوزارة والمشرف على مكتب الوزير، المهندس عبد اللطيف خالد رئيس مصلحة الري، المهندس سيد سركيس، رئيس قطاع المياه الجوفية، تطرق أيضا إلى المشروعات التى تنفذها الوزارة لمواجهة مخاطر السيول، ومدى التقدم المحرز في تنفيذها.

كان الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قد أعلن التزامه بالعزل المنزلى خلال الفترة الماضية، وتطبيق الاشتراطات الاحترازية طبقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، عقب لقائه مع محافظ الدقهلية، الذي أعلن -وقتها- إصابته بفيروس كورونا.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الري،المهندس محمد السباعي -في وقت سابق- إلى متابعة الوزير لأعمال الوزارة وممارسة مهام عمله من المنزل، عن طريق وسائل التواصل الإلكترونية المختلفة، حيث تابع أعمال أجهزة الوزارة، فى ظل فترة أقصى الاحتياجات، لتلبية الاستخدامات المائية المطلوبة لجميع القطاعات.

مادة إعلانية

[x]