جوميز: أتمنى الاستمرار مع الإسماعيلي وحماية اللاعبين أهم من عودة النشاط| فيديو

2-6-2020 | 02:16

ديديه جوميز

 

محمد الغرباوى

قال ديديه جوميز ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، إن عودة منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ستكون فى غاية الصعوبة.


وأضاف جوميز ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت، على قناة « صدى البلد»، إن عددا من الدول اتجهت لفكرة إلغاء الموسم كما حدث في فرنسا، خاصة أن حماية المواطن أهم بكثير من عودة النشاط في مصر.

ولفت جوميز ، إلى أنه يتواصل حاليا مع لاعبيه، من أجل الاطمئنان على لياقتهم البدنية، تحسبا ل عودة النشاط ، مشددا على رغبته فى اكتمال منافسات البطولة العربية، فى ظل اقتراب الدراويش من العبور للمباراة النهائية.

كما أكد جوميز ، رغبته فى الاستمرار مع الإسماعيلي ، لأنه اعتاد على الأجواء الحماسية داخل الفريق، مشيرا إلى أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالى، والوقت ليس مناسبا للحديث عن مستقبله مع الفريق.

وشدد المدرب الفرنسي، على ثقته فى قدرات الجيل الحالى من الإسماعيلي ، وأن الفريق ليس فى حاجة كبيرة لتدعيمات، لافتا إلى أن الفرصة لم تكن مواتية للحديث مع الإدارة عن الصفقات.

كما تحدث عن باهر المحمدي قائلا: "إنه لاعب مهم للغاية وأتمنى استمراره، اللاعب ملتزم بعقد مع النادي، والحديث عن عدم رحيله، منطقي للغاية".

وتطرق فى حديثه إلى صبري المنياوي قائلا: "لقد تواصلت معه، وقدمت له الشكر على دعمه لى خلال الفترة المقبلة".


المداخلة الكاملة لديديه جوميز مدرب الإسماعيلي

مادة إعلانية

[x]