خالد أبوبكر لإدارة الأهلي: تحدثوا بصوت واحد.. أين الكلمة الواحدة؟| فيديو

2-6-2020 | 01:15

خالد أبو بكر

 

سارة إمبابى

انتقد خالد أبو بكر ، مجلس إدارة النادى الأهلى، موجها رسالة لمجلس إدارة الأحمر: "اقفلوا على بعض.. تاريخ الأهلى مبنى على الاحترام.. لكن دلوقتى أنا آسف السيرة بقيت على كل لسان وأرجو أن تعلموا أنكم تجلسون في مجلس إدارة النادى الأهلى، وأطالب بتوحيد الكلمة وأن تكون قرارات مجلس الإدارة واحدة.. مش دا الأهلى والكلمة الواحدة.. مش أفعال ارتجالية".

 

 

وأوضح أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "مش كل واحد يتكلم باسم مجلس إدارة الأهلى.. وعضو مجلس الأهلى عليه التزامات كثيرة جدًا.. علينا أن نضع القانون الأساسى الداخلى والأدبى الذى يبقى على احترام الأجيال لهذا الكيان الكبير الذى اعتدنا عليه".

 

 

 

 

وأضاف: "فيه ناس مظلومة وناس مجنى عليها وناس تأتى سيرتهم بشر ولكنهم أرادوا كل خير، والوقائع وحضورها كان مختلفًا وهناك حقائق أخرى، وطموحى وأملى أن يتغلب مجلس إدارة الأهلى على العيوب، وما حدث خلال العامين الماضيين بما به من أخطاء ومن عدم وحدة.. لا تتعاملوا مع أي شخص أو أى كيان إلا ولكم كلمة واحدة والمواقف واحدة.. ويجب أن لا يمثل الأهلى إلا شخص واحد.. ونحن الآن في حل عن ذكر وقائع..  ولكن لدينا أمنيات في كل أعضاء مجلس إدارة الأهلى أن يصوبوا ويصححوا كل هذه الأمور".

 

 


حديث خالد أبوبكر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]