محافظ الشرقية: تخصيص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين بشأن كورونا | صور

1-6-2020 | 21:22

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، عن تخصيص رقم واتساب (٠١٥٥٠٠١٠٠٧٠) يعمل على مدار الـ24 ساعة لتلقي شكاوى واستغاثات المواطنين في حال عدم استقبال مستشفيات العزل الصحي لهم لتلقي العلاج اللازم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


أكد محافظ الشرقية ، على مروره المستمرعلى مستشفيات العزل بنطاق المحافظة، وكلف وكيل وزارة الصحة بالمرور الدوري أيضا على تلك المستشفيات، ورفع تقرير يومي موضح به السعة الاستيعابية والأماكن الشاغرة والمشغولة بالمستشفيات وموقف المستلزمات الطبية والإبلاغ فورا في حالة أي نقص فيها.

كما طلب المحافظ، التأكد من انتظام تواجد الأطقم الطبية والتعامل فورا مع حالات التقاعس أوالتخاذل في تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة وتشديد الرقابة على بوابات المستشفيات بنطاق كل مركز ومدينة، مع تكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم المستمرة على مدار اليوم.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، حول تشكيل لجنة متابعة يومية للمستشفيات مشكلة من الجهات المعنية والمنوطة بالتفتيش اليومي، وبمشاركة الأجهزة الأمنية والرقابية للمرور على المستشفيات للتأكد من توافر أرصدة المستلزمات الطبية وتواجد الأطقم الطبية وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمصابين والتحقق من الشكاوى الواردة من المواطنين أو الأطباء وحلها فورا.

الأكثر قراءة

[x]