سعيد جابر: الوصل الإماراتي يخطط للحصول على بطولة الموسم المقبل

1-6-2020 | 16:50

سعيد جابر الحربي عضو مجلس الإدارة الشرفي بنادي الوصل الإماراتي

 

راجح الممدوح

قال سعيد جابر الحربي عضو مجلس الإدارة الشرفي بنادي الوصل الإماراتي والمستشار الرياضي بالنادي، إن هناك عزما وتصميما على حصول النادي على بطولة خلال الموسم المقبل، منوها بأن كل الدعم المطلوب لذلك سيكون متاح.


وأضاف سعيد جابر الحربي ، أن النادي فاز بالعديد من البطولات من دورى الإمارات الدرجة الأولى وحصل على البطولة 7 مرات، وكأس رئيس دولة الامارات مرتين، وكأس الاتحاد وبطولة دبي الدولية مرة.

وأوضح أن النادي حصل على العديد من البطولات الخارجية، منها دوري أبطال الخليج للأندية كأس الخليج للأندية (مرة واحدة)، ومركز الوصيف والميدالية الفضية كأس الخليج للأندية، وبرونزية آسيا لأبطال الدوري بالبحرين، وشارك أيضا في دوري أبطال آسيا لأربع مرات.

ويكثف المسئولون بنادي الوصل الإماراتي لكرة القدم تحركاتهم لاستكمال قائمة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق والتي تضم حاليا لاعبين اثنين هما البرازيلي ويلتون سواريز والأرجنتيني نيكولاس أوروز، ولا يزال هناك مقعدان بقائمة الأجانب.

وكان الوصل أتم أولى صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز لاعب وسط ريسينج الأرجنتيني على سبيل الإعارة للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وتم التعاقد مع أوروز وتوقيع العقد "عن بعد" ليكون أول صفقة أرجنتينية تتم خلال فترة مكافحة فيروس كورونا المستجد، وينتظر اللاعب إجراءات رفع القيود عن السفر وإعادة فتح حدود الأرجنتين حتى يسافر إلى دبي.

مادة إعلانية

[x]