نقيب المحامين يقرر إلزام العاملين بالنقابة بتقديم إقرار الذمة المالية

1-6-2020 | 16:14

نقيب المحامين رجائي عطية

 

محمد علي

قرر نقيب المحامين رجائي عطية ، تكليف إدارة شئون العاملين بإلزام جميع موظفي النقابة العامة للمحامين، وكذا موظفي النقابات الفرعية المختلفة بتقديم إقرار الذمة المالية لكل منهم في غضون أسبوع من تاريخه.


وجاء نص القرار:"بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنه 1983 المعدل بالقانون رقم 147 لسنه 2019، وعلى القانون رقم 62 لسنه 1975 بشأن الكسب غير المشروع المعدل بموجب قرار رئيس الجمهورية به القانون رقم 97 لسنة 2015، وعلى المادة الثانية عشرة من لائحة شئون العاملين بالنقابة العامة للمحامين.

تقرر ما يلي: المادة الأولى: تكلف إدارة شئون العاملين بإلزام جميع موظفي النقابة العامة للمحامين وكذا موظفي النقابات الفرعية المختلفة بتقديم إقرار الذمة المالية لكل منهم في غضون أسبوع من تاريخه.
والمادة الثانية: على إدارة شئون العاملين بالنقابة العامة للمحامين الانتهاء من تجميع هذه الإقرارات سالفة الإشارة إليها وإعطاء كل موظف الإيصال الدال على استلام هذا الإقرار قبل البدء في إعداد راتب شهر يونيو القادم.

كما أصدر نقيب المحامين رجائي عطية قرارا، بتكليف الادارة المالية بتقديم بيان يتضمن بقيمة العهد المالية التي حصل عليها موظفي النقابة العامة للمحامين وكذا الموظفين التابعين للنقابات الفرعية منذ عام 2001 وحتى تاريخه.

وجاء في نص القرار:" بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنه 1983 المعدل بالقانون رقم 147 لسنة 2019، وعلى اللائحة المالية للنقابة العامة للمحامين.

تقرر ما يلي المادة الأولى: تكلف الإدارة المالية بتقديم بيان يتضمن بقيمة العهد المالية التي حصل عليها موظفو النقابة العامة للمحامين وكذا الموظفون التابعون للنقابات الفرعية منذ عام 2001 وحتى تاريخه والواردة أسماؤهم بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات وكذا ميزانيات النقابة العامة على أن يتضمن هذا البيان اسم الموظف وقيمة العهدة المالية التي حصل عليها وسببها وما تم إنفاقه منها وأساس تسويتها وعضو المجلس القائم بالتسوية.

مادة إعلانية

[x]