محافظ الدقهلية يشارك باجتماع المحافظين: توفير كمامات تصلح لمدة شهر ومنع إجازات الأطباء لمدة شهرين | صور

1-6-2020 | 12:33

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الإثنين، باجتماع مجلس المحافظين، في أول أيام عمله بعد عودته من العزل، وتم الاتفاق على السعي لتوفير كمامات تصلح لمدة شهر، ووقف إجازات الأطقم الطبية لمدة شهرين.


وقال مختار، إن اجتماعه مع الوزراء، شدد على استخدام كل الحزم في تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، ومنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية ووسائل النقل بدون ارتداء الكمامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع ضرورة تواجد المستلزمات والأدوات الطبية اللازمة للوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على توفير الكمامات القماش التي تصلح للاستخدام لمدة شهر على الأقل بسعر 5 جنيهات.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه يعمل بالتعاون مع المجتمع المدني على توفير ما يلزم مشيدا بدور منظمات المجتمع المدني بالدقهلية، مؤكدا أن الوضع مستقر في المحافظة والقطاع الطبي يعمل بكل كفاءة وانتظام وأن الفرق الطبية لديها الجاهزية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة.

وأشار مختار إلى ضرورة تحمل رؤساء المدن مسئولياتهم بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في تطبيق إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي، مؤكدا على تعليق إجازات الأطقم الطبية لمدة شهرين وتفعيل الخط الساخن في المراكز والمدن والأحياء لتلقي الشكاوي والاستفسارات.


محافظ الدقهلية يشارك فى اجتماع مجلس المحافظين


محافظ الدقهلية يشارك فى اجتماع مجلس المحافظين


محافظ الدقهلية يشارك فى اجتماع مجلس المحافظين

مادة إعلانية

[x]