حدائق موسكو تستعد لفتح أبوابها أمام الزوار اعتبارا من الغد

31-5-2020 | 21:13

حدائق موسكو

 

أ ش أ

قال مصدر في مؤسسة (موس بارك) بالعاصمة الروسية بأن الحدائق والمتنزهات في المدينة باتت مستعدة لفتح أبوابها أمام الزوار، اعتبارا من الغد الموافق الأول من يونيو.


وأضاف المصدر - في تصريح اليوم الأحد، حسبما أفادت وكالة أنباء (نوفوستي) الروسية - "أنه تم رسم وتحديد المسارات في الحدائق، للحفاظ على المسافة الاجتماعية، وتم تنظيم وسائط إبلاغ الزوار بضرورة مراعاة قواعد الوقاية خلال التنزه، موضحا أنه مع حلول الأول من يونيو ستسمح السلطات للمواطنين بالتجول في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك المتنزهات والحدائق، شريطة أن يتبع الزوار قواعد معينة خلال التجول، منها ارتداء وسائل الوقاية من كمامات وقفازات والالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي".

وأشار إلى وجود تدابير سلامة إضافية، حيث تم وضع علامات على شبكة طرق السير في الحدائق العامة للحفاظ على المسافة الاجتماعية، وتركيب لوحات إعلامية وتنظيم بث بالتحذير الصوتي بشأن الامتثال للتدابير اللازمة، لافتًا إلى أن سيتم تطبيق عدد من القيود الوقائية في الحدائق والمنتزهات، من بينها حظر استخدام المقاعد وساحات لعب الأطفال والساحات الرياضية.

جدير بالذكر، أن جميع الحدائق العامة ب روسيا كانت قد أُغلقت منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]