11 جريمة قتل.. تعرف على جرائم محافظة القاهرة خلال شهر مايو

1-6-2020 | 00:52

جرائم القتل - أرشيفية

 

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة 11 جريمة قتل طوال شهر مايو، ونجحت مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة في القبض على المتهمين، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة للتحقيق.


ورصدت "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها المحافظة خلال شهر أبريل وأعلنت عنها أجهزة الأمن.

"جثة طفل"

عثر أهالي الساحل بمنطقة شبرا، يوم 2 مايو على جثة طفل مقتولا وملقى في الشارع بجانب القمامة، وعلى الفور تم إخطار قسم شرطة الساحل، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى مرتكب الواقعة وتبين أنه مسجل خطر وتم القبض عليه وتبين أنه حاول التعدي جنسياً على المجني عليه وبعد فشله في ذلك تعدى بالضرب على الطفل حتى فارق الحياة.

"جثة السلام"

يوم 7 مايو، تمكنت مباحث قسم شرطة السلام، من القبض على المتهم بقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بسبب بيع المتهم للمواد المخدرة أسفل منزل المجني عليه، وتم إحالته للنيابة للتحقيق.

"بائع المرج"

تلقى قسم شرطة المرج يوم 8 مايو، بلاغاً بوجود مشاجرة ومتوفي في الشارع، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة بائع وبإجراء التحريات تبين قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض وسلاح ناري على المجني عليه فلقي مصرعه في الحال وتم القبض على 6 أشخاص في الواقعة.

"تعذيب وقتل"

يوم 10 مايو، تلقى قسم شرطة القطامية بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب بها آثار تعذيب، وبإجراء التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين قيام 4 أشخاص بالعتدي بالضرب على المجني عليه حتى فارق الحياة بسبب خلافات مالية بينهم وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

"خلافات الجيرة"

يوم 16 مايو، تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغاً، من الأهالي بوجود مشاجرة ومقتل شخص، على الفور توجهت قوة من مباحث القسم وتبين نشوب مشاجرة بين موظفين وعاطل بسبب خلافات الجيرة وتم القبض على المتهمين وإحالتهما للنيابة للتحقيق.

"زوجة قاتلة"

يوم 17 مايو، عثر الأهالي على جثة شخص داخل سيارة بمنطقة بدر، وعلى الفور توجهت قوة م مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين أنه شخص مذبوح داخل سيارته وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها وتم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

"أموال المخدرات"

يوم 26 مايو، عثرت الأجهزة الأمنية بمنطقة حلوان على جثة شاب داخل عقار تحت الإنشاء، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين بسبب خلافات حول حصيلة بيع كمية من المواد المخدرة، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة.

"طلقة طائشة"

كما تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغاً يوم 26 مايو، بمصرع طفل بطلق ناري طائش في مشاجرة بالأسلحة النارية، وبالانتقال تم القبض على المتهمين من العائلتين وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

"كوبري الحلمية"

واليوم ذاته " 26 مايوم "، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص تحت الأنقاض أثناء عملية حفر الكوبري الجديد بالحلمية، وكلف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لكشف تفاصيل الواقعة.

"مقتل مسن"

يوم 26 مايو، لقي رجل مسن مصرعه على يد عدد من الأهالي بعد محاولته التعدي جنسياً على فتاة معاقة ذهنياً بمنطقة روض الفرج، وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهمين وأحالتهما للنيابة للتحقيق.

"مصرع عامل"

لقي عامل مصرعه بمنطقة التبين، بعد أن أطلق عليه مجهول عيار ناري، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

[x]