تطهير وتعقيم مبنى "وكالة أنباء الشرق الأوسط" بالكامل وفتح الطابقين السادس والتاسع| صور

31-5-2020 | 18:21

تطهير وتعقيم مبنى وكالة أنباء الشرق الأوسط

 

تم صباح اليوم الأحد، تعقيم مبني وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكامل، بحضور علي حسن ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير وأعضاء لجنة الأزمات بالوكالة التي تم تشكيلها لهذا الغرض، والتي تضم عددا من قيادات المؤسسة الصحفية والإدارية والفنية وممثلي العاملين بمجلس الإدارة والجمعية العمومية واللجنة النقابية وجمعية الزمالة وجمعية الخدمات.


وقال الأستاذ صلاح مغاوري، رئيس لجنة الأزمات بالوكالة في تصريح له، أن عمليات التطهير بدأت بالدورين السادس والتاسع اللذين كانا قد تم إغلاقهما أثر ظهور حالتين مصابتين بفيروس كورونا في القطاع الإداري.

وأشار إلى أنه تم افتتاح الدورين السادس والتاسع بعد تعقيم هما وتقرر إعادة العمل بهما يوم 7 يونيو المقبل، وذلك بعد مرور أسبوعين على ظهور الحالتين.

جانب من أعمال التطهير وال تعقيم



وأضاف أنه منذ اليوم الأول للإعلان عن حالتي فيروس كورونا بالوكالة تم توفير مواد التطهير في سائر أرجاء الوكالة ومواصلة عمليات ال تعقيم للمبنى بصورة دورية ومنتظمة، إلى جانب صدور قرارات من رئيس الوكالة بالتنسيق مع قيادات الوكالة بتخفيض أعداد العاملين المترددين على مبنى المؤسسة وإتاحة فرص العمل من المنزل بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة العاملين وضمان سير انتظام العمل.

جانب من أعمال التطهير وال تعقيم

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الهيئة الوطنية للصحافة بهذا الشأن وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا .

جانب من أعمال التطهير وال تعقيم


جانب من أعمال التطهير وال تعقيم


جانب من أعمال التطهير وال تعقيم

الأكثر قراءة

[x]