رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يشدد على تطبيق إجراءات الوقاية من كورونا ويتابع "تسليم الأبحاث"| صور

31-5-2020 | 16:01

جولة رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية

 

البحر الأحمر - علي الطيري

تفقد الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، يرافقه عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، مقر كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، اليوم الأحد.


وتابع مسئولو المنطقة الأزهرية استلام الأبحاث من إدارات البحر الأحمر السبعة، وذلك لمراجعتها ورصدها تمهيدا لاعتمادها من قطاع المعاهد الأزهرية، بحضور أحمد إبراهيم، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة.

وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية على ضرورة التعقيم للمكان بصفة مستمرة، عدم السماح بدخول أى شخص لا يلتزم بارتداء الكمامة، عدم المصافحة بالأيدي نهائيا، ونبه على الالتزام بالدور والانتظار فى مكان مخصص مع الحفاظ على عدم التزاحم والتزام المسافة الآمنة، واتباع تعليمات إدارة الامتحانات حفاظا على سلامة الجميع.

وأشار مدير إدارة الامتحانات ب المنطقة الأزهرية في البحر الأحمر ، إلى أن المعاهد التابعة للمنطقة تسلم الأبحاث للإدارات التعليمية التابعة لها، بدلا من تسليمها بديوان عام المنطقة، ومن ثم تسليمها للكنترول مباشرة، وذلك لسرعة إنجاز الأعمال وعدم تكدس العاملين؛ حرصا على سلامتهم.


جولة رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية


جولة رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية


جولة رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]