وفاة شقيقة رئيس جامعة طنطا بفيروس كورونا ومجلس الجامعة ينعى الفقيدة

31-5-2020 | 15:32

جامعة طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

توفت شقيقة الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم الأحد، داخل مستشفى العزل الصحي بكفر الزيات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، مما دفع رئيس الجامعة لقطع اجتماع مجلس الجامعة الذى كان منعقدا بالتزامن مع تلقيه نبأ الوفاة.


ونعى نواب رئيس جامعة طنطا ، والعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وجميع العاملين وأفراد الأمن الإدارى، بخالص التعازى والمواساة فى وفاة شقيقة رئيس الجامعة .


وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية، وفاة شقيقة رئيس جامعة طنطا إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها إلى مستشفى عزل كفر الزيات من منتصف شهر مايو الحالي، عن عمر يناهز 70 عاماً، ومن المقرر أن يتم دفن الفقيدة بمسقط رأس العائلة بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة.

جدير بالذكر، أنه قد أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا ، إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، جاء ذلك خلال زيارة أسرة الممرضة ابتسام العمروسي، شهيدة الجيش الأبيض، الأسبوع الماضى وتسليمها هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر، موضحاً أن فيروس كورونا ، لا يميز بين صغير أو كبير.

[x]