رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس الجامعة عبر "الفيديو كونفرانس"

31-5-2020 | 14:08

اجتماع مجلس الجامعة عبر "الفيديو كونفرانس"

 

الغربية – محمد مبروك

ترأس الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم الأحد، اجتماع مجلس جامعة طنطا ، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، بحضور الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.


وأكد رئيس جامعة طنطا ، أنه تم رفع كفاءة الإنترنت ومضاعفة قدرته إلى 400% ، بما يضمن انتظام العملية التعليمية من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتاحة للاستمرار في العملية التعليمية، وأيضا قيام أعضاء هيئة التدريس بالتواصل مع الطلاب من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.

وأوضح د. سبع ، أنه تم توجيه أمين عام الجامعة بالتنبيه على كافة الموظفين بالكليات والقطاعات المختلفة بالالتزام في مكاتبهم وتجنب الحوارات فيما بينهم، على أن يكون التعامل عن طريق الإنترنت، مشددا على الجميع بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووجه "سبع" الشكر لكافة المشاركين في إعداد وتنظيم المؤتمر الافتراضي الدولي لمحابهة كورونا، والذي عقد على مدار يومي 27 و 28 مايو الحالي، مثمنا جهودهم في إنجاح المؤتمر وخروجه بالشكل اللائق، والذي نال استحسان الجميع داخل مصر وخارجها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]