محافظ المنيا يتفقد شوارع المدينة لمتابعة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية من كورونا

31-5-2020 | 12:33

أسامة القاضي محافظ المنيا

 

المنيا -محمد عبد اللطيف الباسل

تفقد أسامة القاضي، محافظ المنيا ، عددا من الشوارع والأحياء بمدينة المنيا لمتابعة الالتزام بالقرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتي وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك مستوى النظافة العامة، مشددا على المتابعة المستمرة للاطمئنان على الالتزام التام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بغلق المحال التجارية وحظر التنقل حفاظا على صحة المواطنين.


رافق المحافظ، خلال جولته،ظهر اليوم نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، ومحمد سيد، رئيس مدينة المنيا ، وشملت الجولة شارع سكة تلة وعزبة الخشابة، وطريق مصر أسوان الزراعي، وميدان بالاس وشارع عدنان المالكي.
وأشاد المحافظ خلال الجولة بالتزام المواطنين واستجابتهم لقرارات الدولة التي تهدف إلى الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

كما تفقد محافظ المنيا عددا من الصيدليات ومحال بيع المواد الغذائية للتأكد من ضبط الأسعار وعدم وجود نقص في احتياجات المواطنين والمستلزمات الطبية والوقائية، مشددا على جميع العاملين في الصيدليات ومحال المواد الغذائية ب ارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم.

وشدد المحافظ خلال الجولة على اتخاذ التدابير اللازمة لإحكام السيطرة على الأسواق والرقابة الدائمة لها، للتأكد من توافر السلع بصورة كافية لسد احتياجات المواطنين ومنع استغلالهم، إضافة إلى حظر إقامة الأسواق الأسبوعية للباعة لمنع التجمعات ومواجهة أي مخالفات بكل حزم وتطبيق العقوبات الرادعة وفقا للقانون.

كما وجه المحافظ بتكثيف حملات رفع الإشغالات، وأعمال النظافة والتطهير خلال ساعات حظر التنقل، مع التطبيق الشامل لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]