حسام داغر يشارك بفيلم روائي قصير في مهرجان كوبنهاجن| صور

31-5-2020 | 01:59

فيلم حسام داغر

 

سارة نعمة الله

انتهى الفنان حسام داغر من مونتاج فيلمه الروائي القصير شقوق والذي يكتبه ويخرجه ويقوم ببطولته.


الفيلم ليس التجربة الأولى لداغر في التأليف والإخراج حيث أنه قدم فيلمين من قبل حيث سبق وقدم فيلم "شاهد وحيد"، من إخراج شقيقه أحمد داغر، بطولة كل من محمد ممدوح وحمزة العيلي وآخرين وشارك في مهرجانات بلغراد وارهوس للسينما العربية بالدانيمارك، والثاني فيلم " البينو"، والذي شارك في مهرجان كييف للأفلام القصيرة.

من جانبع، أكد حسام أنه صنع الفيلم خصيصا من أجل المهرجان العالمي للأفلام في كوبنهاجن باوروبا، وهو المهرجان الوحيد في العالم الذي يرشح الأعمال للمشاركة في مهرجان الأوسكار، ومن المتوقع أن يقام المهرجان هذا العام أونلاين، بسبب ظروف فيروس كورونا.

وتدور أحداث الفيلم حول المرض النفسي ومحاولة معرفة أسبابه، وهو من بطولة حسام داغر ، ومحمد وحيد، وآدم أيوب، وعلى محمد، ونيفين أنور و مارسيليا يوسف واسما مهدي وإبراهيم نور وعبد الرحمن هاني و أحمد أسامه وهشام طارق و خالد منتصر ومحمود السيسي وهدير طلعت، وتصوير و مونتاج علي محمد و صلاح أبو سعده، وموسيقى تصويرية حسن غانم، وبوستر ودعاية عمرو عيد و مخرج منفذ إيهاب العبد و تاليف وإخراج حسام داغر إنتاج شركته autumn art production house.
الجدير بالذكر ان آخر أعمال حسام كممثل هو مشاركته في بطولة مسلسل "النهاية" مع النجوم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ واحمد وفيق وتأليف عمرو سمير عاطف واخراج ياسر سامي.

ويواصل تصوير مسلسل "ملاك" مع كريم فهمي ومحمود عبد المغني وايتن عامر ويلعب فيه دور رئيس تحرير متزوج من آيتن عامر ولأول مرة يلعب دور اغب ولديه طفل.






[x]