محافظ الفيوم يلتقي وكيل وزارة الصحة لمتابعة إجراءات مواجهة "كورونا" | صور

30-5-2020 | 23:00

الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بالفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

‏عقد أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعًا مع الدكتورة أميمة عباس، مدير مديرية الشئون الصحية الجديدة، مساء اليوم، السبت، لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة والإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد بالمحافظة.


حضر الاجتماع كل من، الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتورة هبة عاطف، مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، والدكتور أدهم عبدالمعطي، مدير إسعاف الفيوم.

قال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي ل محافظة الفيوم ، بحسب بيان صحفي، إن اللقاء استعرض خطة المديرية في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد بالمحافظة الفترة القادمة، وإعداد "شُنط" الأدوية للمصابين الذين يتلقون العلاج منزلياً ضد الفيروس، ومازالت نتائج تحاليلهم إيجابية، ولكن حالتهم الطبية مستقرة، مع تراجع الأعراض المرضية، وعدم احتياجهم في الوقت الراهن للحجز بالمستشفى أو بنزل الشباب.

وأوضحت مدير مديرية الصحة الجديدة، أن المديرية بدأت، اليوم، في تسليم شنط الأدوية للمصابين، لافتة أن مسئولي الطب الوقائي يتولون مسئولية تحديد الفئات المستهدفة للعلاج المنزلي، ويتم تجهيز الحقيبة التي تحتوي على الأدوية اللازمة من جانب الصيادلة والتمريض، طبقا لحالة المنتفع وبروتوكول العلاج الذي يخضع له.


الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بالفيوم


الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بالفيوم

مادة إعلانية

[x]