نشأت الديهي: وزارة الصحة تتعرض لأضخم حملة شائعات وتشكيك في التاريخ

30-5-2020 | 21:37

نشأت الديهي

 

راندا رضا

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن وزيرة الصحة، هالة زايد، قامت بجولة تفقدية بعدد من المستشفيات اليوم، وتحدث عن أن هناك قوافل علاج متنقلة لنقل بروتوكول علاج فيروس كورونا للحالات البسيطة والمخالطين.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن برتوكولات العلاج المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دجل غير طبي، ومحاولات تهدف لإشاعة جو من اللا يقين داخل المجتمع المصري.

وتابع، أن وزيرة الصحة ناشدت المتعافين من فيروس كورونا، بالتوجه لأقرب مكان تبرع بالدم للتبرع بالبلازما لعلاج المصابين بفيروس كورونا، والتي ثبت فاعليته في علاج 30 شخصا في مصر، مناشدًا كل من تعافوا بالتبرع بالبلازما لإنقاذ أصحاب الحالات الخطرة.

وأكد أن وزارة الصحة تتعرض لأضخم حملة شائعات في تاريخ المنظومة الصحية، وتتعرض لمحاولات مستميتة ومكلفة ينفق عليها مليارات لإحداث حالة من الشك والتشكيك في المنظومة الصحية والطبية وإرباك المشهد الصحي في عموم مصر، مستنكرًا إصدار بيانات "مضروبة عبر الـ "فيسبوك" تحت شعار وزارة الصحة بالتحذير من بروتوكول علاج وزارة الصحة ، وآخر لبيان حول أعداد مبالغ فيها للإصابات.

مادة إعلانية

[x]