"الصحفيين" تعلن توافر كحول وكمامات لأعضائها وأسرهم

30-5-2020 | 02:50

نقابة الصحفيين

 

محمد علي

أعلن أيمن عبدالمجيد ، رئيس لجنتي التشريعات الصحفية، والرعاية الاجتماعية والصحية ب نقابة الصحفيين ، مواصلة تعزير الشق الوقائي للصحفيين وأسرهم، من خلال استئناف اتاحة مستلزمات التعقيم والكمامات والمطهرات، من مصانع وزارة الإنتاج الحربي ، لضمان جودة المنتج.


وأضاف عبدالمجيد، تتوافر غدًا من العاشرة صباحًا، وحتى الثالثة ظهرًا، عبوات الكحول سعة لتر، بسعر ١٠٠ جنيه، وكمامات n95 بطبه بسعر ٢٠ جنيهًا، وبدون طبه ١٥ جنيهًا، وعبوة ٤ لترات هيدروكلوريد الصوديوم المركز لتطهير الأسطح بسعر ٢٥ جنيهًا.

ونوه عبدالمجيد، إلى أنه تواصل مع الهيئة العربية للتصنيع ، لاتاحة منتجات مصنع قادر للصحفيين، لتوفير علب الكمامات الجراحية سعة ٥٠ كمامة، عالية الجودة والتعقيم، وبأسعار مناسبة سيعلن عنها فور تسلمها.

وشدد عبدالمجيد، على أنه اتخذ خطوات استباقية، تتماشى مع حجم التحديات، التي فرضتها جائحة فيروس كورونا عالميًا، ومحليًا، وسيتم الإعلان تباعًا، عن كل خدمة يتم توفيرها ووصولها للنقابة فعليًا.

و في الشق العلاجي، تتابع اللجنة تقديم خدماتها اليومية، لكل من يطلب الدعم الطبي، المتنوع، إلى جانب دعم الصحفيين وأسرهم المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، حيث يتم دعم الصحفيين وأسرهم بمختلف درجات القرابة، قدر المستطاع وعلى مدار الساعة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]