نيابة البرلس بكفرالشيخ تصرح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم| صور

30-5-2020 | 00:36

حادث تصادم - أرشيفية

 

كفرالشيخ من علاء عبدالله

قرر النيابة العامة بالبرلس بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، التصريح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي في كفرالشيخ، عند كوبري 83 الخاشعة بالقرب من بلطيم، مع تشكيل لجنة لفحص السيارتين المتسببتين في الحادث.


وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقي إخطارًا بوقوع حادث تصادم على رافد الطريق الدولى الساحلي كفرالشيخ، أسفر عن مصرع ٣ أشخاص وإصابة ٤ آخرين.

وقد هرعت علي الفور سيارات الإسعاف الي موقع الحادث، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى برج البرلس، والمصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقد تبين أن المتوفين الثلاثة هم أحمد س.ا.ع 35 عاما، مقيم بقرية العباسية التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، وأحمد ع.ا.غ 23 عاما، مقيم بمركز قطور بمحافظة الغربية، وإبراهيم إ.م.م 22 عاما، مقيم بقرية سبرباي بالغربية.

تم رفع حطام السيارتين مع علي الطريق، وإعادة تسيير حركة المرور، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثث الثلاث، وسماع أقوال المصابين الأربعة بعد تحسن حالتهم الصحية، وتشكيل لجنة لفحص السيارتين وتولت التحقيق.

مادة إعلانية

[x]