جامعة حلوان: انتهاء الحجر الصحي للفوج الأول للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بالمطرية

29-5-2020 | 10:32

جامعة حلوان

 

محمود سعد

غادر الفوج الأول من نزلاء الحجر الصحي ب المدينة الجامعية ب المطرية التابعة ل جامعة حلوان إلى منازلهم بعد انقضاء فترة العزل الاحتياطي والتأكد من خلوهم من الإصابة ب فيروس كورونا المستجد و ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.


وحرص الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، على استقبالهم و توفير كافة سبل العناية والرعاية، كما قام سيادته بزيارتهم في أول أيام عيد الفطر المبارك للاطمئنان عليهم و إدخال البهجة و السرور و إضفاء مناخ من المرح والفرحة على أطفالهم وقدم لهم الهدايا والألعاب والحلوى .

وأكد نجم، دعم الجامعة لأى عمل يسهم في خدمة المواطن المصري ورعايته، حيث بذلت الجامعة جهدًا كبيرًا خلال فترة العزل من أجل أبناء مصر العائدين من الخارج و تقديم الرعاية الكاملة لهم مع المتابعة المستمرة لحالتهم الصحية و الحرص على التعقيم والتطهير وتوفير الكمامات والمطهرات لهم و تطبيق أساليب الوقاية و التباعد الاجتماعى من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا .

كما وجه نجم، الشكر للفريق الطبي على رعايته المتواصلة لنزلاء الحجر الصحي خلال فترة إقامتهم ب المدينة الجامعية ومتابعتهم المستمرة لحالتهم الصحية أولا بأول استكمالا لدورهم في خطوط الدفاع الأولى عن مصر في مجابهة فيروس كورونا المستجد.

كما أثنى نجم، على العاملين بالمدن الجامعية الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل القيام على خدمة النزلاء العائدين من الخارج، وثمن مجهودات فريق الأمن الجامعى و أفراد الشرطة القائمين على حراسة و تأمين المبانى.

و أكد رئيس الجامعة أن روح الفريق الواحد هى العامل الرئيسى فى نجاح هذا العمل، مؤكداً أن إدارة الجامعة سوف تقوم بتكريم جميع العاملين عقب انتهاء أزمة كورونا لجهدههم المتواصل في خدمة نزلاء الحجر الصحي سواء الأطباء أم الإداريين أم أفراد أمن.

وقدم نجم، الشكر أيضا لوزارة التضامن الاجتماعي التى قامت بإمداد الجامعة بالثلاجات و الغسالات وأجهزه التليفزيون لضمان إقامة مريحة للنزلاء فضلا عن توفيرها خدمة التغذية الصحية طوال فترة العزل.

و أشاد العائدون بفترة تواجدهم ب المدينة الجامعية والرعاية المقدمة لهم وحسن الاستقبال من قيادات الجامعة والعاملين بها و حرص الدولة على تذليل كافة الصعوبات عقب عودتهم إلى أرض الوطن، معبرين عن سعادتهم بما وفرته لهم إدارة الجامعة من خدمات.

مادة إعلانية

[x]