"شكرا لكم".. تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدعو شعوب العالم لمساندة الأطقم الطبية

28-5-2020 | 20:34

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

 

دعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، شعوب العالم، أفرادًا ومؤسسات و قوى سياسية و حزبية للمشاركة في التعبير عن مساندة الأطقم الطبية، وتقديم التقدير لهم في أزمة عبر التوقيع على وثيقة إلكترونية أعدتها التنسيقية.


وقالت، في بيان، إن الأطقم الطبية تسجل حول العالم بطولات في مواجهة جائحة كورونا ( كوفيد ١٩ ) بجهود فائقة من أجل صحة وسلامة الإنسانية لذا تأتي هذه المبادرة من تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين لدعمهم من مختلف دول العالم.

وجاء نص الوثيقة: "في الوقت الحالي ، يتواجد أعضاء الأطقم الطبية لدينا في الخطوط الأمامية لمحاربة مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) الذي ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم. إنهم يضعون أنفسهم في مواجهة هذا الفيروس في هذه الأزمة غير المسبوقة. إن أطبائنا ، وممرضاتنا ، وفنيينا ، وناقلينا ، وفرق الطوارئ الطبية ، والصيادلة وكل من يدعم رعاية المرضى يرتفع إلى مستوى الحدث ويهتم بأكثر الفئات السكانية ضعفاً وكل البشرية. شكرا لكم - من الجميع - على التضحيات التي تقدمونها كل يوم وخاصة خلال فترة هذا الوباء. إن تفانيك والتزامك وشجاعتك تستحق امتناننا العميق و تقديرنا. خدمتكم للمرضى تنقذ حياة لا تعد ولا تحصى وتحدث الآلاف من التغيرات فى حياتنا".
 

وللاطلاع على نص الوثيقة التي كُتِب نصها باللغات "العربية، الإنجليزية، الفرنسية"، وآلية التفاعل معها اضغط هنا

مادة إعلانية

[x]