فض حفل زفاف وغلق ملعب كرة وملاهي ومطعم وغرق 4 أشخاص بالجيزة

27-5-2020 | 23:22

صورة أرشيفية

 

هانى بركات

خلال عيد الفطر المبارك ، وعلى الرغم من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد، تمكن رجال الأمن ومسئولو محافظة الجيزة من ضبط عدد من المخالفات التي ارتكبها أشخاص بمناطق مختلفة يعرضون حياة المواطنين للخطر ومخالفين لقرارات الدولة.

ففي منطقة الطالبية تم فض حفل زفاف شعبي أقيم بأحد الشوارع باستخدام مكبرات الصوت وتجمع أهالي العروسين.

وفي منطقة مجاورة، تم غلق وتشميع ملعب كرة قدم خاص والقبض على صاحبه لإقامة مباريات كرة قدم به وتجمعات للشباب به مما يخالف قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات.

وفي منطقة الهرم أيضا تم غلق ملاهي شعبية بها عدد من الألعاب تجمع بها الأطفال خلال أيام العيد وألقي القبض على صاحبها.

وفى منطقة كفر الجبل تم التحفظ على عدد من الألعاب والمراجيح التي أقامها أحد الأشخاص وتجمع عدد كبير من الأطفال للعب بها خلال العيد بالمخالفة للقانون.

كما تم ضبط مقهيين مخالفين أحدهما بشارع قاسم أمين وآخر بشارع نصر الإسلام بمنطقة بشتيل وتمت مصادرة محتويات المقهى واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تم غلق محل كشري بالوراق ومصادرة كل محتوياته واتخاذ الإجراء القانوني تجاه المسئول عنه وذلك بعدما تلاحظ تواجد زحام أمام المحل دون مراعاة للإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا .

وشهدت منطقة العياط غرق شابين أثناء استحمامهما في مياه النيل كما لقي طفلان مصرعهما غرقا أثناء استحمامهما في مياه النيل أيضا في منطقة الصف وتم انتشال جثث الضحايا بواسطة رجال الإنقاذ النهرى.

مادة إعلانية

[x]