آخر الأخبار

محمد سند: تتويجي بجائزة أفضل جناح أيمن بالدوري الفرنسي لكرة اليد شرف كبير

27-5-2020 | 13:11

محمد سند

 

دعاء بدر

أعرب محمد سند ، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف بنادي نيم الفرنسي، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل جناح أيمن في الدوري الفرنسي لكرة اليد Lidl Starligue لموسم 2020، جاء ذلك خلال فيديو نشر على الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الفرنسي تحدث فيه جميع اللاعبين الفائزين بجوائز هذا الموسم من منازلهم، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة فيروس كورونا في فرنسا.


وقال سند في تصريحاته: الفوز بلقب أفضل جناح أيمن بالدوري الفرنسي يعتبر شرفا كبيرا لي، خاصةً أني حققت هذا الفوز بعد منافسة مع لاعبين مميزين، فلم تكن المنافسة معهم سهلة.

وأضاف سند: أشكر كل من ساعدني للوصول لهذا المستوى، أشكر عائلتي وزوجتي، وكل من يعمل معي في هذه المنظومة، الجهاز الفني والإداري واللاعبين والفريق والمشجعين، هذه الجائزة نتاج عمل شاق لمدة 3 مواسم مع فريق نيم الفرنسي، أتمنى تحقيق موسم جيد العام القادم، كما أتمنى انتهاء جائحة فيروس كورونا والعودة للتدريبات مرة أخرى.

وفاز سند بالجائزة بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت بين الثلاثة لاعبين المرشحين، حيث حصل المحترف المصري على نسبة 43 ٪، وكان التصويت على صفحة فيس بوك حتى يوم 15 مايو.
ويعد سند لاعبا مميزا حيث يتمتع بالسرعة والمهارات الفنية، وقاد فريقه للحصول على المركز الثالث في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، حيث سجل 84 هدفا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]