بعد المفاوضات مع ياسر جلال.. هذه أسباب استبعاد عمرو يوسف من مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"

27-5-2020 | 00:41

عمرو يوسف

 

سارة نعمة الله

انتشرت خلال الأيام الماضية، عدة أخبار تشير لوجود مفاوضات مع النجم ياسر جلال للتعاقد على مسلسل "سيف الله.. خالد بن الوليد" وانتشار صور مصممة كبوسترات لقيامه ببطولة المسلسل، خاصة بعدما تم استبعاد الفنان عمرو يوسف من قبل صناعه، ما أدى لتفاعل عدد كبير منهم من هذه الأخبار، مؤكدين أن ياسر جلال هو أنسب نجم يصلح لتقديم شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد.

وعلمت "بوابة الأهرام"، أن السبب الرئيسي لاستبعاد عمرو يوسف من هذا العمل الضخم جاء بعد الانتقادات التي كان واجهها صناع المسلسل منذ الإعلان عن عمرو يوسف لتقديم الشخصية، ورغبتهم في تقديم عمرو بشكل مختلف، لكنه لم يستطع تقديمها بسبب عدم إتقانه للفروسية واللغة العربية الفصحى وغيرها العديد من الأسباب الأخرى.

ولم يكن رأي السوشيال ميديا هو الوحيد الذي يتفق على أن ياسر جلال هو الأنسب للشخصية، حيث رأى عددا من النقاد أن الأخير هو الأصلح لتجسيد دور القائد خالد بن الوليد.

وكان الفنان ياسر جلال قد حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل «الفتوة» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2020، عبر قناة الحياة الفضائية.

مسلسل "سيف الله – خالد بن الوليد" مأخوذ من كتاب "عبقرية خالد" للكاتب عباس محمود العقاد ويكتب له السيناريو والحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]